خصومات رمضان حتى 70%

خصومات رمضان حتى 70%

سياسة الاستبدال والاسترجاع

يرحّب بكم فريق عمل متجر كواكب التقنية، ويتقدّم إليكم بالشكر على ثقتكم به، ويفيدكم متجر كواكب التقنية بأنه حرصاً منه و لإدراكه التام بأن المستخدم له حقوق، فإن متجر كواكب التقنية يسعى للحفاظ على حقوق العميل من خلال توضيح سياسة الاسبدال والاسترجاع الخاصة بالمنتجات. وتعتبر هذه السياسة ملزمة للطرفين "العميل" والمتجر "كواكب التقنية".

أولاً: سياسة الاستبدال
يحق للعميل استبدال المنتجات في الحالات التالية:

1. مفتاح التفعيل الذي تم ارساله لم يعمل بشكل صحيح.

2. حدث خطأ أثناء الطلب وقام العميل باختيار نسخة برنامج مختلفة عن النسخة التي تناسبه، في هذه الحالة يقوم متجر كواكب التقنية بتبديل المنتج للعميل ويتحمل العميل كافة التكاليف المترتبة على ذلك وهي تكاليف فرق سعر المنتجات.

3. يتم استبدال المنتج في حال حدث خطأ من فريق كواكب التقنية وتم ارسال منتج مختلف عن المنتج المطلوب من قبل العميل.

4. في حال خروج المنتجات من فترة الضمان لا يحق للعميل طلب استبدال أو استرجاع

فترة ضمان أوفيس 365 = 6 شهور 
فترة ضمان جميع البرامج الأخرى 4 شهور 


سياسة الاسترجاع

1. يمكن استرجاع المنتجات في حال لم ينجح كواكب التقنية في استبدال المنتج للعميل. وفي هذه الحالة سترد العميل المبلغ المدفوع بالكامل.

2. لا يتم ارجاع المنتج في حال قام العميل باستخدام مفتاح التفعيل على جهازك. 

3. في حال أخطأ العميل خلال الطلب يتم استبدال المنتج ولا يتم إرجاعه واسترداد المبلغ المدفوع.

4. منتجات شركة ادوبي لا يتم استرجاعها او استبدالها ويتم ارسال صورة تأكد أن طلب الدعوة تم ارساله للعميل وفي حال حدوث مشكلة في بريد العميل فلا يتم استرجاع المنتج او تغيير  والبريدـ ويتم حل مشاكل أدوبي خلال مدة تقل عن 48 ساعة من وقت حدوثها 

5.  برامج أدوبي وبرامج Autodesk عبارة عن دعوة للانضمام لحساب اكاديمي أو تعليمي وفي حال الشراء لا يتم اسعادة المبلغ بعد التفعيل وقبول الدعوة ويرجى العلم أن هنالك بعض الشركات الكبيرة في بعض الدول ترفض استخدام النسخ التعليمية لأغراض تجارية.

6. في حال الرغبة بالغاء اشتراك في أحد البرامج فيتم حساب عدد أشهر الاشتراك في البرنامج وارجاع المبلغ المتبقي بعد خصم سعر الاشتراك خلال الفترة التي تم الاستفادة منها، ويتم احتساب السعر الأصلي للبرنامج وليس سعر التخفيص.

Sidebar
سلة برامجك
  • السلة فارغة، أضف برامجك الآن.
اختر العملة
0