غير مصنف

تنشيط أوفيس 365 – مدى الحياة

تنشيط اوفيس 365 تنشيط الاوفيس Microsoft office 365 تتنشيط برنامج الاكسل تتنشيط برنامج الوورد

يعتبر برنامج مايكروسوفت أوفيس 365 واحدًا من أشهر برامج الأعمال في العالم. يتضمن البرنامج مجموعة من التطبيقات المكتبية التي تستخدم لإنشاء وتعديل ومشاركة المستندات والجداول البياناتية والعروض التقديمية والبريد الإلكتروني والتقويم. يمكن الوصول إلى هذه التطبيقات من أي مكان في العالم عن طريق الإنترنت وعلى مختلف الأجهزة مثل الحاسوب والهاتف المحمول والجهاز اللوحي.

ولتنشيط برنامج Microsoft office 365 على جهازك مدى الحياة قم باتباع الخطوات التالية

 

1- قم بشراء منتج أوفيس 365 بالنقر هنا

2-

بعد قيامك بشراء المنتج مباشرة وفي صفحة الفاتورة ستظهر لك بيانات الحساب الخاص بكم “بريد إلكتروني” + “كلمة مرور” وأيضا سيصلكم بريد إلكتروني موضح به الفاتورة ومعلومات الحساب مرة أخرى.

شاهد الصورة التالية:

 

3- قم بالذهاب إلى موقع مايكروسوفت الرسمي https://www.office.com/ ومن ثم اضغط على تسجيل الدخول Sign in   ثم قم بادخال معلومات الدخول التي استلمتمها كما هو موضح بالصور في الأسفل

 

4- بعد تسجيل الدخول سيطلب منك مباشرة تغيير كلمة السر من خلال ادخال كلمة السر القديمة ومن ثم الجديدة، قم بتغيير كلمة السر التي تريديها ولا تنسَ الاحتفاظ بها لأنها أصبحت ملك لك مدى الحياة!

  • هناك شروط لقبول كلمة السر على الموقع:
  1. أن تكون أكثر من 8 أرقام
  2. أن تشتمل على أحرف صغيرة وكبيرة (باللغة الإنجليزية)
  3. أن تشتمل على رموز مثل $ و & وغيرها.

 

5- الان من خلال الصورة القادمة يمكنك تنزيل نسخة الأوفيس الخاصة بك ومن ثم تنصيبها على الجهاز، كُن حذرًا!

يجب عليك حذف نسخة الأوفيس السابقة من جهازك قبل بدء تنصيب النسخة الجديدة، وأيضًا قم بتسجيل الخروج من حساب office السابق على جهازك، وذلك لكي تسمح لنسخة الأوفيس الجديدة بالنزول على جهازك بشكل سليم.

 

 

6- بعد ذلك اضغط على الملف الذي تم تنزيله من أجل استكمال تنزيل الأوفيس 365

 

7-

بعدما قمت بتنزيل الاوفيس على جهازك، قم بفتح أحد برامج الأوفيس على جهازك، مثل Microsoft word مثلًا، ومن ثم تأكد من أنك قد سجلت دخول على باقة الاوفيس على جهازك باستخدام نفس الايميل الذي تم إرساله لك، من أجل التمتع بجميع مزايا باقة المايكروسوفت اوفيس 365.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *